Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 16 لآلئ في وجبة عشاء
دخلت مواطنة أميركية تبلغ من العمر 53 عاماً مطعماً في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي وطلبت طبقاً من ثمار البحر. وعندما فتحت محارة وأكلتها شعرت بشيء صلب في فمها كاد يكسر سنها. ولما أخرجته تبين لها أنه لؤلؤة. ثم بدأت تسحب من فمها لؤلؤة بعد أخرى، الأمر الذي أثار دهشة زوار المطعم وقهقهاتهم. بعد ذلك راحت تتفحص المحارة، فوجدت فيها عشرات اللآلئ الصغيرة، وبلغ المجموع 50 لؤلؤة.

وقالت مديرة المطعم إنها فوجئت بما رأت، وقد سبق لها وشهدت العثور على لؤلؤة أو لؤلؤتين، لكنها تشهد للمرة الأولى محارة تضم 50 لؤلؤة. وهي ساعدت السيدة في تنظيف اللآلئ وتغليفها، مؤكدة أن المحارة وما وجد فيها هو ملك هذه المواطنة المحظوظة.

يذكر أن المطعم المذكور يتم تموينه بالمحار الذي يستخرج من خليج المكسيك في ولاية لويزيانا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 13 ثلاثة مشاريع بيئية تفوز بجائزة "مستقبل أخضر" من طيران الإمارات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.