Monday 15 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 6 / 3 مصر تنشد دعماً قطرياً في مساعيها لنشر وسائل نقل «صديقة للبيئة»
تنشد مصر دعماً قطرياً في مساعيها لنشر وسائل نقل صديقة للبيئة، مع اقتراب استضافتها للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغيُّر المناخ (كوب 27) في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في شرم الشيخ.
 
والتقى سفير مصر في الدوحة، عمرو الشربيني، مع وزير المواصلات القطري جاسم بن سيف السليطي في لقاء تناول «سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع النقل بمجالاته المختلفة». ووفق بيان وزارة الخارجية المصرية، الأربعاء، فإن اللقاء ناقش مساعي القاهرة لـ«التحول إلى وسائل النقل الكهربائية الصديقة للبيئة، اتصالاً باستضافة مصر مؤتمر تغيُّر المناخ في تشرين الثاني (نوفمبر) 2022».
 
وخلال اللقاء، سلّم الشربيني رسالة موجهة من وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير، إلى وزير المواصلات القطري تتعلق بـ«تفعيل التعاون بين البلدين في مجالات النقل والمواصلات»، وذلك على ضوء زيارة وزير النقل إلى الدوحة ما بين 16-18 نيسان (أبريل) الماضي، والتي جرى خلالها بحث خطط لـ«مشاريع كبرى»، تجمع مصر وقطر في «مجال الموانئ والنقل البحري، وفي مجال النقل الكهربائي الأخضر المستدام والصديق للبيئة». (عن "الشرق الأوسط")
 
 
الصورة: سفير مصر في الدوحة يسلم وزير المواصلات القطري رسالة بلاده (وزارة الخارجية المصرية)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 6 سياسات لخفض استهلاك السكر في الشرق الأوسط
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.