Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 26 سباق عُمان للدراجات الهوائية
تابع عشاق سباقات الدراجات الهوائية "طُواف عُمان للدراجات 2015" في نسخته السادسة، قطع المشاركون خلاله 989 كيلومتراً خلال الفترة 17 – 22 شباط (فبراير). ضم السباق، الذي تنظمه بلدية مسقط سنوياً، ست مراحل عبر طبيعة عُمان وقراها، شملت الطرق الطويلة التي تعانق ساحل البحر والتضاريس الجبلية الشديدة الانحدار في الجبل الأخضر. وقد تم تسجيل "طواف عمان" ضمن قائمة أفضل عشرة سباقات للدراجات الهوائية في العالم، واستقطب هذه السنة عدداً من أشهر الدراجين و18 فريقاً من أنحاء العالم. وفاز بكأسه الدراج الإسباني رافاييل فالس.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.