Wednesday 10 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 27 تلوث الهواء الخطر الرئيسي في أوروبا
أفادت وكالة البيئة الأوروبية أن تلوث الهواء يظل الخطر البيئي الرئيسي الذي يهدد صحة سكان المدن في أوروبا، مضيفة أن تلوث الهواء تسبب في 400 ألف حالة وفاة مبكرة عام 2011. وأشارت إلى أن أمراض القلب والسكتات الدماغية كانت الأسباب الأكثر شيوعاً للوفاة المبكرة من جراء تلوث الهواء، وتصل إلى 80 في المئة من الحالات.
 
وينتج تلوث الهواء عن أدخنة وسائل النقل كالسيارات والحافلات والمصانع وعمليات حرق الوقود، ويؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي مثل السعال والشعور بأوجاع في الصدر.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 7 تراجع تعرية غابات الأمازون
2016 / 5 / 10 وزارة للبيئة في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.