Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 24 فستان زفاف بعد الطلاق
بعد انفصاله عن زوجته، قرر مواطن أميركي اكتشاف فستان زفافها مرة جديدة، بأسلوبه الخاص، منفذاً طلبها منه قبل ساعات من هجره، ليلخص، من خلال بعض الإبداع الفني، 101 طريقة لاستخدام الفستان الأشهر في العالم في غير محله.

بعدما عاش كيفين كوتير مع زوجته 12 عاماً، قرر الثنائي الانفصال بطلب من الزوجة، التي رفضت أخذ فستان زواجها معها، مع حاجياتها الأخرى، رغم إلحاح الزوج، قائلة له لدى سؤالها ماذا يمكن أن يفعل به: "كل ما يخطر في بالك".

وقرر كوتير أن ينفذ حرفياً طلب زوجته السابقة، فأطلق موقعاً إلكترونياً نشر عليه 101 صورة له وهو يستخدم فستان الزواج لأغراض شتى، فحوله مرة إلى مظلة، وأخرى إلى أرجوحة شبكية، وثالثة إلى سجادة لوضع هدايا عيد الميلاد، كما حوله إلى مخدة هوائية للسيارة، والى شراع، والى غطاء، حتى أنه قرر مرة ارتداءه في رحلة صيد.

وبعدما نشر صوراً مختلفة لاستخدامات فستان الزواج على موقعه الإلكتروني، طالباً من متابعيه تزويده بالملاحظات التي يرونها مفيدة، أصدر كوتير مؤخراً كتاباً يتضمن صوراً تنقل مختلف الخيارات التي من الممكن اللجوء إليها للاستفادة من فستان زفاف مستعمل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 10 تشارلز ووليام: فلنتحد من أجل إنقاذ الحياة البرية
2015 / 5 / 28 شوارع برشلونة تضاء بالشمس والرياح
2014 / 4 / 9 تماسيح زيمبابوي في خدمة الموضة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.