Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 19 حملة قومية لإخصاء الكلاب في مصر
أعلنت وزارة الزراعة المصرية أنها ستبدأ اعتباراً من أيار (مايو) المقبل حملة قومية لإخصاء الكلاب الضالة لمنع تكاثرها والحد من أضرارها على المواطنين.
وأوضحت هيئة الخدمات البيطرية التابعة للوزارة أن عملية “إخصاء وتعقيم” الكلاب ستتم بدلاً من قتل الكلاب بسم "الاستركينين" الملوث للبيئة والمحرم دولياً، لافتة إلى أن الحملة ستبدأ بمشاركة 100 طبيب بيطري ومتطوعين من نشطاء المجتمع المدني.
وأشارت إلى أن منظمة صحة الحيوان العالمية أوصت بمنع استخدام السم للتخلص من الكلاب الضالة، وبأن تلجأ الدول إلى الإخصاء والتعقيم.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 2 / 7 هيئة البيئة-أبوظبي تنفذ مشروعاً فريداً من نوعه على مستوى منطقة الخليج العربي لرسم الخريطة الهيدرولوجية للإمارات
2022 / 2 / 23 الأميركيون يقومون بتخليق بكتيريا تحوّل ثاني أوكسيد الكربون إلى كحول
2014 / 12 / 19 تسعة من كل عشرة أوستراليين يتحولون الى الطاقة الشمسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.