Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 18 حرائق كاليفورنيا المدمرة
تشهد ولاية كاليفورنيا الأميركية سلسلة حرائق بسبب اشتداد الجفاف منذ أشهر، وأضيف إليه في الأيام الأخيرة ارتفاع قياسي في درجات الحرارة.وأعلنت هيئة الإعلام عن الحرائق في الولاية أنه "حتى الآن هناك 200 حريق أكثر من العام الفائت، وهناك 12 حريقاً كبيراً".

وتسبّب حريق اندلع قرب مدينة ويد في شمال الولاية بتدمير 150 مبنى والتهم 151 هكتاراً. لكن الحريق الأكبر اندلع قرب محمية إلدورادو الوطنية على مساحة 4700 هكتار ويهدد 500 مبنى، واستدعى إجلاء نحو 400 شخص. وفي نهاية الأسبوع أجلي ألف شخص في محيط محمية يوسيميتي الوطنية بسبب حريق كان يهدد مئات المنازل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 20 دراسة: التلوث البلاستيكي يتصاعد حول الكرة الأرضية في الهواء الذي نتنفسه!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.