Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 26 ليلة في أعماق البحر بـ 293 ألف دولار
طورت الشركة السياحية البريطانية Oliver's Travels نوعاً جديداً من الخدمات، بعرضها قضاء ليلة في غواصة تقبع في أعماق البحر مقابل 293 ألف دولار لشخصين.
 
وقد باتت "الغواصات الفنادق" تحظى بإعجاب شريحة معينة من الزبائن في تنزانيا وجزر المالديف، إلا أن هناك ما يميز عرض الشركة البريطانية. فقد تم تصميم الغواصة من الداخل لتحاكي أجواؤها الفنادق الفاخرة. وفي وسع الراغبين بهذه الرحلة اختيار البحر أو المحيط الذي يودون قضاء الليلة في قاعه، ويتم نقلهم إلى المكان المحدد بواسطة مروحية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 12 مشروع مصري لإنتاج 100 ميغاواط من الرياح والشمس
2016 / 11 / 18 إعلان مراكش: التزام بتطبيق اتفاقية المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.