Saturday 04 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 12 الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تصدر مجلة التاريخ الطبيعي
أصدرت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة العدد الأول من المجلة الأردنية للتاريخ الطبيعي، التي تتناول التاريخ الطبيعي في الأردن والدول العربية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الايراني إن إطلاق المجلة دليل على التطور العلمي والمعرفي الذي واكبه قسم الدراسات والأبحاث في الجمعية، لوضع تلك المعرفة بين أيدي الباحثين والمهتمين. وأضاف أن الجمعية تطمح لتكون مركزاً معرفياً للتنوع الحيوي، ليس على مستوى الأردن فقط بل على المستويين الإقليمي والعالمي.

يرأس تحرير المجلة، التي ستصدر مرتين في السنة، الدكتور داود العيسوي. وتضمن العدد الأول مقالات حول دور الجمعية في إنشاء المحميات، الحياة البرية في الدول العربية، علم الوراثة، الجغرافيا الحيوية، علم الحفريات والجيولوجيا، دراسات حالة، ومواضيع أخرى.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 5 جدل في المغرب على "النفايات الإيطالية"
2015 / 2 / 4 اليوم العالمي لمكافحة السرطان
2014 / 2 / 26 عُمان تربّي الأسماك بعد ارتفاع أسعارها
2014 / 2 / 13 البرلمان المغربي يقرّ اتفاقاً للصيد البحري مع الاتحاد الأوروبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.