Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 8 دجاج لامبورغيني بـ2500 دولار
هذه الدجاجة مختلفة عن الدجاج المعروف في الأسواق، سواء من ناحية الشكل أو المذاق، لذلك تباع بـ 2500 دولار.

تلقب هذه السلالة الإندونيسية النادرة "لامبورجيني الدجاج" نظراً لقيمتها المادية وشكلها المميز، ويعود لونها إلى سمة وراثية طبيعية تعرف باسم "فيبروميلانوسيس".

ويتشح دجاج Ayam Cemani بالأسود من الرأس إلى أخمص القدمين، مع عيونه إلى منقاره، حتى دبغ العظام والجلد أيضاً، ما عدا القليل من اللون الأخضر القاتم على ريشه لا يتضح إلا عند وقوفه تحت أشعة الشمس القوية.

ويحظى هذا الدجاج بإقبال شرائي بسبب المذاق اللذيذ للحمه الأسود، فضلاً عن حالة النشاط التي يمنحها لمن يتناوله. وفي الصين، يعد طعاماً مناسباً للنساء الثريات بعد الولادة، لأنه يجدد طاقتهن بعد أن يفقدن الكثير من المكونات الغذائية بسبب الحمل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 25 أشعة ليزر لهطول الأمطار
2022 / 12 / 9 استحم أقلّ لحماية الجلد والمناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.