Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 8 / 7 سفينة "تارا المتوسط البيئية" في بيروت
وصلت سفينة "تارا المتوسط البيئية" إلى بيروت بدعوة من بلدية بيروت وشركة "سوليدير" والمعهد الفرنسي. وذلك ضمن محطات عديدة على ضفاف المتوسط، بعدما انطلقت رحلتها في أيار (مايو) وتستمرّ حتى تشرين الثاني (نوفمبر). وستزور فرنسا وإيطاليا وألبانيا واليونان وقبرص ومالطا وتونس والجزائر وإسبانيا والمغرب. ومهمتها التوعية على التحديات البيئية المرتبطة بالبحر المتوسط والحاجة إلى إيجاد حلول حيوية لمشاكل مثل تنقية المياه، وإدارة النفايات، وتشجيع السياحة المستدامة، واستحداث محميات بحرية، ودرس مدى التلوث البلاستيكي في المتوسط. ويقوم مختبر علم المحيطات في جامعة بيار وماري كوري في فرنسا بالدراسة العلمية، بالتعاون مع جامعة ميشيغان الأميركية والمعهد الفرنسي الوطني للبحوث العلمية.
 
وتغادر "تارا" مارينا بيروت في 12 آب (أغسطس)، بعد أن تستقبل في معرضها وفوداً من المهتمين والطلاب.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 5 / 27 24 نوعاً من الفراشات قد تودع شواطئ بريطانيا قريباً
2014 / 8 / 29 إمرأة تفاجأ بـ5000 دبّور في منزلها
2014 / 2 / 3 بركان سومطرة يدفن قرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.