Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 25 أكبر لوحة ثلاثية الأبعاد في العالم... صينية
أصبحت الصين موطناً لأكبر وأطول رسم ثلاثي الأبعاد في العالم، تكريماً لدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2014 المقبلة في نانجينغ، شرق الصين.

تعود اللوحة الى الفنان الصيني يانغ يونغ تشون الرائد في الصور البصرية الثلاثية الأبعاد، وقد سميت "إيقاع الشباب". يبلغ طولها 374 متراً وعرضها 7 أمتار. وهي حطمت الرقم القياسي الذي سجلته عام 2011 لوحة يبلغ طولها 106 أمتار للفنان جو هيل في لندن.

تتضمن اللوحة الكثير من الرسوم، من بينها "جبل الثلج" الذي يبرز بداية نهر اليانغستي، وزهور اللفت الأصفر في جيانغنان، وبعض المباني الحديثة في نانجينغ بما في ذلك برج "زيفينغ"، ومدرج عائم مع صخور وجبال ترمز الى روح المغامرة.

تطلب التخطيط لرسم اللوحة ستة أشهر، ولكن التنفيذ الفعلي استمر 20 يوماً، بمساعدة 20 فناناً استخدموا نحو طن من الطلاء وطنين من القماش.

في الصورتين مشهدان من اللوحة القياسية الثلاثية الأبعاد
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 28 قروض ميسرة: لصناعة نظيفة في لبنان
2015 / 6 / 16 مشروع "مصدر": وقود حيوي وغذاء من الأراضي الصحراوية المروية بمياه البحر
2021 / 5 / 10 مجموعات أوروبية تجارية تهدد بمقاطعة البرازيل بسبب إزالة الغابات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.