Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 24 حملة أوباما للإكثار من شرب الماء
أطلقت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما في حديقة البيت الأبيض أمس مرحلة جديدة في حملة "اشربوا"، لتشجيع الأميركيين على الإكثار من شرب الماء.

وفي إطار التصدي للانتقادات التي وجهت للحملة في العام الماضي، والتي قيل إنها شجعت الأطفال على شرب مزيد من المياه المعبأة وليس مياه الصنبور الرخيصة، أعلنت أوباما عن شراكة جديدة مع شركات لتنقية المياه وتوزيعها، للتأكيد عــلى «زيادة فرص الحصول على الماء، وليس استهلاك المياه المعبأة".

وستعطي الشركات، ومن بينها «بريتا» و«ناليغن» و«سويل بوتل»، المدارس منحاً لشراء المزيد من وحدات إمداد المياه وتركيب وحدات مائية في المناطق الضعيفة الخدمات، وطبع شعار الحملة على مئات الآلاف من زجاجات المياه التي يمكن إعادة استخدامها.

لكن أوباما أثنت أيضاً على زيادة مبيعات المياه المعبأة، باعتبارها مقياس نجاح للعام الأول من الحملة، مستشهدة بدراسة لشركة «نيلسن كتالانيا سولوشنز» لدراسات السوق والمستهلكين صدرت في شهر تموز (يوليو) الحالي، خلصت إلى أن الحملة الدعائية المصاحبة لمبادرة «اشربوا» زادت مبيعات المياه المعبأة بنسبة ثلاثة في المئة.

كما انتهزت أوباما الفرصة للتحدث بشأن برنامجها الصحي لوجبات الغداء وقالت إن 90 في المئة من المدارس تقدم الآن وجبات غداء صحية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.