Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 12 حديقة السموم" في بريطانيا تستعد لاستقبال الزوار"
مع اقتراب فترة الصيف القصيرة في بريطانيا، تستعد حديقة "النويك" العامة الملحقة بقلعة تحمل الاسم ذاته، لاستقبال المزيد من الزوار. ويطلق على هذه الحديقة اسم "حديقة السموم" نظراً لاحتوائها على مجموعة من النباتات السامة.
تضم الحديقة نحو 100 نوع من النباتات المخدرة غير المشروعة، بما فيها الخشخاش الذي يستخدم في صنع الأفيون، الى جانب "البلادونا" المعروفة باسم "الباذنجان القاتل" ونبات "سم الجوز" ونبات "الكوكا" الذي يستخرج منه الكوكايين، وأنواع من النباتات والأشجار السامة.
وقد افتتحت هذه الحديقة عام 1750، بهدف ترسيخ تقليد الاهتمام بالنباتات السامة الذي عرفت به بريطانيا منذ قرون. وفيها فريق من المرشدين يرافقون الزوار ليعرفوهم على النباتات السامة. وتم توزيع عدة لافتات تحذيرية في الحديقة كتب عليها "ممنوع اللمس" و "ممنوع الشم".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 8 العنكبوت الطاووس يرقص لأنثاه (فيديو)
2013 / 3 / 5 رصد 484 موقعاً ملوثاً في تونس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.