Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 7 المرحلة الثانية من خطة الطوارئ المائية في الأردن
أكد وزير المياه والري الأردني حازم الناصر ضرورة بدء تنفيذ المرحلة الثانية من خطة سلطة المياه للطوارئ لمواجهة الأعباء المتزايدة، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة وتوافد مئات آلاف السياح والمغتربين الى المملكة في شهر رمضان وموسم العطلات.
وعرض الناصر أبرز التحديات التي تواجه قطاع المياه مع استمرار تدفق أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين، وما تشهده بعض مصادر المياه من تراجع حاد نتيجة الضغط الشديد عليها، وانخفاض معدل الأمطار، مشيراً إلى أن لدى الوزارة سيناريو مرحلة ثالثة إذا ما دعت الحاجة. وأكد أن "أولوية الوزارة وسلطة المياه تأمين مياه الشرب للمواطن والإسراع باستكمال المشاريع خلال فترة قصيرة من قبل الإدارات وشركات المياه لتكون جاهزة للتعامل مع السيناريوهات في ظل الظروف الاستثنائية في المملكة".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 18 جهاز لفهم لغة النبات
2016 / 4 / 22 يوم الأرض العالمي يتزامن مع توقيع اتفاق باريس المناخي وحملة لزرع 7.8 بليون شجرة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.