Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 11 ماليون يأكلون جمل الرئيس الفرنسي
أبلغ وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان قصر الاليزيه بأن الجمل الذي أهداه أحد المسؤولين في مالي للرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تقديراً لجهوده في تحرير تمبوكتو من المتطرفين قد تم ذبحه وطبخه في مالي.
وأوضحت مجلة "فالور اكتويال" الفرنسية انه "كان من المقرر في البداية نقل الجمل الى حديقة حيوان في فرنسا، الا أن الاجراءات المعقدة التي يتطلبها الأمر وعدم كون المناخ الفرنسي ملائماً للحيوان الصحراوي، أجبرت هولاند على اتخاذ قرار بابقاء الجمل تحت رعاية أسرة المسؤول في تمبوكتو، فانتهى الأمر بطبخ الجمل وأكله من قبل الجنود الماليين المرابطين في المدينة".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 28 ناشطو غرينبيس "يحتلون" منصة نفط في القطب الشمالي
2013 / 12 / 17 قانون إماراتي للوقاية من الأمراض الحيوانية المعدية
2015 / 11 / 3 إعصار تشابالا يخلف قتلى وجرحى في سقطرى اليمنية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.