Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 30 زيت الكانولا صديق مرضى السكري
وجد باحثون في جامعة تورونتو الكندية أن مرضى النوع الثاني من السكري الذين اتبعوا نظاماً غذائياً منخفض السكريات وحصلوا على مكملات غذائية تحتوي على كمية إضافية من زيت الكانولا انخفض مستوى الغلوكوز لديهم، كما حدث تراجع كبير في احتمالات إصابتهم بأمراض القلب، مقارنة مع مرضى اتبعوا نظاماً غذائياً غنياً بالحبوب الكاملة.
 
يُذكر أنّ زيت الكانولا غني بحمض ألفا لينولينك، وهو نوع من أحماض أوميغا 3 الدهنية التي توجد أيضاً في الجوز، فضلاً عن الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية الموجودة أيضاً في الأفوكادو والزيتون.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 15 أوباما يعلن لويزيانا منطقة كوارث فيضانية
2015 / 12 / 17 «أيزو بيئي» في كأس أوروبا لكرة القدم 2016
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.