Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 9 الإمارات خالية من الأمراض "العابرة للحدود"
أكدت وزارة البيئة والمياه خلو الإمارات من أمراض الحمى القلاعية والطاعون والالتهاب البلوري الرئوي، وهي أمراض درج على تسميتها «العابرة للحدود»، مشيرة إلى الاشتراطات التي وضعتها لعدم إدخال الحيوانات الجديدة إلى الدولة إلا بعد عزلها ‬21 يوماً، للتأكد من عدم إصابتها بأي من تلك الأمراض.
ونظمت الوزارة أمس في دبي ندوة حول أسلوب المكافحة المتقدم لمرض الحمى القلاعية، بالتعاون مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية، تهدف إلى إلقاء الضوء على مشكلات الثروة الحيوانية. واعتبرت في بيان صحافي أن المرض يعد أحد مهددات هذه الثروة، نتيجة لما يسببه من خسائر اقتصادية كبيرة، شارحة أن "خطورته تكمن في صعوبة علاجه، فضلاً عن كونه سريع العدوى للمجترات".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 14 انبعاثات الدول في مؤتمر الرباط المناخي
2014 / 5 / 13 قتل السناجب الدخيلة يثير جدلاً في بريطانيا
2021 / 3 / 17 غابات الأمازون المطيرة قد «تغيّر المناخ للأسوأ» وترفع «درجة حرارة الغلاف الجوي للأرض»
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.