Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 29 الوزيرة ليلى اسكندر: أوروبا تتخلص من محطات الفحم وتصدرها إلى مصر
قالت وزيرة البيئة في مصر الدكتورة ليلى اسكندر إن أوروبا بدأت في التخلص من محطات الفحم، وهي تصدرها إلى مصر، وتعرض الطن بأربعة دولارات فقط، "وفي الفترة المقبلة تحتاج أيضاً إلى التخلص من القمامة، ومن المنتظر أن تعرضها علينا لشرائها".

وأضافت خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الأوروبي أمس: "يمكن إنشاء محطات الطاقة الشمسية، التي يتم إهدارها لعدم وجود أي توافق في المعدات والآلات المستخدمة في المصانع، بالإضافة إلى أن هناك مصادر أخرى للطاقة يمكن استغلالها".

ورأت أن الاقتصاد والبيئة وجهان لعملة واحدة في العالم والدول الخارجية، "إلا أن مصر تخالف ذلك، خاصة أنها تفتقد السياسة التنموية والاستثمارية التي بناءً عليها نتعرف على احتياجاتنا من الطاقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 11 مركز في الجامعة الأردنية للتدريب على الطاقة المتجددة
2015 / 10 / 2 المواد الكيميائية السامة تهدد صحتنا واقتصادنا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.