Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 26 الشمس والرياح لطاقة بديلة في عُمان
خرج «مؤتمر عُمان للكفاءة والحفاظ على الكهرباء والمياه» برؤية واضحة حول الطاقة المتجددة التي تناسب السلطنة، مُبيّناً أنها تتمحور حول الشمس والرياح نظراً الى ما تتمتع به عُمان من وفرة في هذين المصدرين.

وأكد نائب أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط طلال بن سليمان الرحبي أن بلاده مثابرة على توجهها في استخدام طاقتي الشمس والرياح عبر مشاريع متنوّعة، في توجهها إلى تقليص الاعتماد على الوقود الأحفوري في إنتاج الكهرباء. وأشار إلى زيادة تبني الشركات العاملة محلياً الطاقة المتجددة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 30 كندا تسمح بالسلمون المعدل وراثياً
2016 / 2 / 2 محرقة النفايات في أوسلو تستخلص انبعاثات الكربون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.