Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 19 البرازيل عاجزة عن معالجة التلوث النهري قبل أولمبياد 2016
اعترف مسؤولون في ولاية ريو دي جانيرو بأن البرازيل لن تستطيع الوفاء بتعهدها تطهير خليج غوانابارا الملوث بمياه الصرف الصحي في الولاية قبل دورة الألعاب الأولمبية سنة 2016، عن طريق التوسع في شبكة الصرف الصحي وإنشاء وحدات معالجة عند مصبات الأنهار التي تصب في الخليج.
 
وفي خطاب موجه إلى وزير الرياضة ألدو ريبيلو، طلب وزير البيئة في الولاية كارلوس فرانشيسكو بورتينو المزيد من الأموال لجهود إزالة التلوث، لكنه سلم بأن الأمر سيستغرق وفق معدلات الاستثمار الحالية أكثر من 10 سنوات للقيام بخفض كبير لمستويات التلوث في الخليج الذي ستعقد فيه رياضات الشراع الأولمبية.
 
وكان المسؤولون تعهدوا في عرض البرازيل لاستضافة الأولمبياد بتطهير الممرات المائية "ليضعوا بذلك معياراً جديداً للحفاظ على جودة المياه للأجيال القادمة". لكن التحليلات أظهرت أن معدلات التلوث الناجم عن الصرف الصحي في الممرات المائية ارتفعت أعلى بكثير من الحدود المقبولة، حتى تلك التي تسمح بها القوانين البرازيلية الأكثر تساهلاً من الولايات المتحدة وأوروبا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 11 شركة أميركية تدفع 5 بلايين دولار لتنظيف مواقع لوثتها
2016 / 9 / 21 دخان حرائق إندونيسيا يقتل 100,000 شخص سنوياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.