Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 15 مستشفى أبوظبي للصقور يفوز بجائزة السياحة المسؤولة
فاز مستشفى أبوظبي للصقور بجائزة السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي. وأعلن عن النتائج في الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2014.
 
وقد تم اختيار مستشفى الصقور، الذي أنشأته هيئة البيئة – أبوظبي عام 1999، تقديراً لالتزامه بحماية البيئة والتراث الطبيعي في دولة الإمارات ومساهمته في المحافظة على التنوع البيولوجي. كما نجح المستشفى، الذي يعتبر أكبر مستشفى للصقور في العالم، بجذب الاهتمام كإحدى الوجهات السياحية الرئيسية في إمارة أبوظبي.
 
تسلمت الجائزة مديرة المستشفى الدكتورة مارغريت مولر، التي أشارت إلى أن البرنامج السياحي للمستشفى الحائز على العديد من الجوائز يقدم لزواره جولات سياحية بلغات مختلفة. وقد نال المستشفى في أوائل 2014 جائزة الأعمال ووجهات السفر لخدماته السياحية في مجال الضيافة وتنظيم المعارض والمؤتمرات السياحية. وهو يوفر نظام الحجز الإلكتروني للجولات السياحية عبر موقعه الإلكتروني www.falconhospital.com.
 
وقد أدرج مجلس أبوظبي للتعليم برنامج مستشفى أبوظبي للصقور ضمن المناهج المدرسية باعتباره جزءاً من الثقافة الوطنية.
 
الصورة: أمين عام هيئة البيئة رزان المبارك خلال فحص أحد الصقور مع مديرة المستشفى مارغريت مولر
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 6 بكين تحظر استخدام الفحم لمكافحة التلوث
2014 / 2 / 24 استطلاع: 78 في المئة من الأردنيين يؤكدون تغير المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.