Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 4 وزن المسافر يحدد سعر تذكرته
قررت شركة طيران ساموا أن تطبق خطوة رائدة بتسعير تذاكر الطيران حسب وزن المسافر. وتتوقف الأسعار على مسار الرحلة ومدتها، فلأقصر رحلة يدفع المسافر دولاراً واحداً عن الكيلوغرام، ويدفع 4 دولارات للسفر إلى الوجهات البعيدة.
وعلى رغم أن بعض شركات الطيران الأميركية تجبر أصحاب الوزن الزائد على حجز مقعدين، إلا أن مبادرة خطوط ساموا هي الأولى التي يتم فيها اعتماد الوزن كمقياس للسعر.
وتعاني دولة ساموا، كما هي حال بقية جزر الباسيفيكي، من مشكلة بدانة مزمنة، وتتصدر الدول العشر الأولى في العالم في مشكلة البدانة. وتزعم الشركة أن سياسة الأسعار هذه ستنشر الوعي ضد البدانة وتروج لحياة صحية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 4 / 19 مدينة تصنّف على أنها الأسوأ في أوروبا من حيث تلوث NO2 في آذار (مارس)!
2022 / 7 / 21 «أكوا باور» توقّع مذكرة تفاهم مع «بوسكو» الكورية لبحث فرص إنتاج الهيدروجين والأمونيا الخضراء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.