Monday 06 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 2 فيروس إيبولا القاتل ينتشر في غينيا
أعلنت منظمة «أطباء بلا حدود» أن غينيا تواجه تفشياً لا سابق له لفيروس إيبولا، الذي يسبب حمى نزفية قاتلة، في وقت تكافح لاحتواء إصابات أكيدة تنتشر في مناطق متباعدة. وأعلنت وزارة الصحة وفاة 78 من 122 مصاباً بالمرض منذ كانون الثاني (يناير) الماضي.
 
وصرح ميشال فان هيرب، اختصاصي الأوبئة في المنظمة: «نواجه وباءً بحجم لم نره سابقاً. نواجه سلالة زيري، الأقوى للفيروس التي تقتل تسعة من أصل عشرة مصابين، علماً أن لا علاج للمرض، وأقصى ما نستطيع تنفيذه هو مساعدة المرضى على إنتاج أجسام مضادة».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 13 هونغ كونغ تكافح حساء زعانف القرش
2013 / 4 / 15 طرد "ساندي" من قائمة الأعاصير
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.