Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 27 أول صيني يقاضي حكومته بسبب التلوث
رفع رجل صيني دعوى على حكومة بلاده للحصول على تعويضات لسكان مدينة شيغياتشوانغ، عاصمة إقليم هيبي في شمال الصين، التي تعاني من تلوث شديد في الهواء، على غرار العديد من المدن ومن بينها العاصمة بيجينغ.
 
وطالب لي غويزن في دعواه مكتب حماية البيئة في المدينة بالقيام بواجباته المتعلقة بالتحكم في معدلات تلوث الهواء، كما طالب بالحصول على تعويض له ولأهالي المدينة.
 
وتحدث عن اضطراره إلى شراء أقنعة للوجه وأجهزة لتنقية الهواء في منزله، إلى جانب أجهزة رياضية ليمارس الرياضة داخل المنزل بعدما تعذر عليه القيام بذلك في الهواء الطلق نظراً للتلوث الشديد.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 12 / 22 جندب متخف
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.