Friday 21 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 24 نيسان تبيع 100 ألف LEAF كهربائية
بلغت المبيعات العالمية لسيارة نيسان الكهربائية LEAF 100 ألف، وقد تم إنتاج السيارة الأخيرة في بريطانيا وكانت من نصيب مشتر بريطاني.
 
واحتفالاً ببلوغ هذا الرقم، أنتجت نيسان نسخة خاصة من LEAF تغطيها 100 ألف قطعة نقدية معدنية: نصفها من فئة 2 بنس استرليني والنصف الآخر من فئة 2 يوروسنت، دلالة على الكلفة المنخفضة جداً لشحن البطاريات التي لا تتجاوز 2 بنس للميل أو 2 يوروسنت للكيلومتر.
 
وقال نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في أوروبا غيوم كارتييه: "عندما أطلقت LEAF عام 2010 كانت البنية التحتية لشحن بطاريات السيارات في مرحلة بدائية. أما اليوم فلدى كثير من المدن شبكات متنامية من أجهزة الشحن السريع، وهذا يساعد في تسريع مبيعات LEAF الحائزة على جوائز عالمية".
 
اشترى السيارة الـ100 ألف طبيب الأسنان بريت غارنر الذي يصف نفسه بأنه "مهووس تكنولوجيا"، وقد شجعه على شرائها صديق يملك سيارة LEAF امتدحها لانعدام انبعاثاتها وتكنولوجيتها المتقدمة وانخفاض تكاليف تشغيلها.
 
الصورة: بريت غارنر وزوجته أمام سيارتهما LEAF المرصعة بقطع النقود
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 17 يوتيوب يساعد علماء في تتبع منسوب مياه كهف في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.