Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 1 أول جمنازيوم في العالم يُشغَّل ذاتياً
افتُتح في كونغريسبوري قرب مدينة بريستول البريطانية الجمنازيوم "كادبوري هاوس" الذي قد يكون الأول في العالم من حيث استخدام ماكينات تزود نفسها بالطاقة إضافة الى تزويد المبنى. فقد أنفق نحو 950 ألف دولار على 42 ماكينة جديدة من طراز "آرتيس تكنوجيم" مثل الدراجات الهوائية وماكينات التمارين "كروس ترينر" و"فاريو" الموصولة بمصادر الطاقة التي تولدها.
عندما يبدأ المستخدم التمرين تتزود الماكينة بالطاقة، وبعد أن تولد كهرباء كافية لتشغيل لوحات العرض، تزود الفائض الى مصدر طاقة المبنى.
تنتج كل ماكينة كهرباء كافية لاضاءة مصباح 100 واط، في حين أن تكنولوجيا المحرك الخالي من الموصل الكهربائي والمواد القليلة الاحتكاك تخفض استهلاك الطاقة في ماكينات المشي بنسبة 30 في المئة. وبامكان المستخدمين أيضاً التواصل مع الماكينات باستعمال هواتف ذكية لتتبع سجلاتهم التدريبية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 3 فطر الحليب الأزرق يدعم «الحياد المناخي»
2016 / 3 / 23 مشروع لزراعة الصحراء في تونس
2021 / 10 / 15 195 دولة تتبنّى "إعلان كونمينغ" لحماية التنوع البيولوجي
2016 / 2 / 11 طلاب المدارس المستدامة في أبوظبي ينظفون محيط محمية الوثبة للأراضي الرطبة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.