Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 27 الجمارك السويسرية تقبض على مهرّب ضفادع
أثناء عملية مراقبة روتينية في مدينة كرويتسلينغن السويسرية، عثر رجال الجمارك على سحلية و35 ضفدعة تنتمي إلى أنواع خاضعة للحماية، مخبأة في سيارة أجرة فرنسية.
وتبين أن سائق الأجرة الذي كان بمفرده في السيارة أراد إدخال هذه الحيوانات إلى البلاد من دون إذن الجمارك السويسرية. وضُبطت الحيوانات وفتحت محاكمة جزائية قد تفرض على الرجل غرامة تتخطى 1600 يورو (2160 دولاراً).
بغية استيراد الحيوانات الخاضعة للحماية، ينبغي الحصول على إذن من مكتب الحيوانات الفيديرالي وعلى إفادة حول بلد المنشأ من اتفاقية التجارة الدولية بالأنواع المهددة بالانقراض (سايتس) لكن سائق الأجرة لم يكن يحمل أياً من الوثائق المطلوبة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 28 علماء يسعون لحماية الحشرات من أضواء المصابيح
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.