Monday 28 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 26 صيد 81 فيلاً بالسم في زيمبابوي
قتل 81 فيلاً بواسطة سم السيانيد خلال الأشهر الماضية في المتنزه الوطني الأكبر في زيمبابوي على أيدي صيادين غير شرعيين، للإفادة من أنيابها العاجية.
 
وقال جيري غوتورا المسؤول في إدارة المتنزهات الوطنية في زيمبابوي: "وضع السم في أماكن تمر بها الفيلة، وليس في الماء". وقد أوقفت السلطات تسعة رجال يشتبه بضلوعهم في هذه الجريمة. وتعاني هذه المحمية نقصاً في عديد حراسها، إذ لا يتجاوز عددهم الخمسين في مساحة تبلغ نحو 15 ألف كيلومتر مربع.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 15 نصائح لحمل الأشياء الثقيلة من دون ضرر
2016 / 3 / 17 "دوائر الجنّيات" في أوستراليا بعد أفريقيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.