Wednesday 29 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2023 / 11 / 17 اتفاق أميركي صيني بشأن المناخ يكسب COP28 زخماً أكبر
(سكاي نيوز عربية) - تعهدت الولايات المتحدة والصين، أكبر ملوثين في العالم، بتكثيف العمل المشترك لمعالجة التغيُّر المناخي، في إحياء للتعاون بين الطرفين، وهو أمر سيكون مهماً لنجاح مؤتمر الأطراف COP28، الذي يبدأ أعماله في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري في الإمارات.
 
وذكرت وكالة "بلومبرغ" الأميركية، الأربعاء، أن الاتفاق الثنائي بين واشنطن وبكين يأتي بعد أن توصل المفاوضون إلى اتفاق إطاري لإنشاء صندوق يساعد الدول الأكثر تعرضاً لتداعيات التغيُّر المناخي للتعامل مع الخسائر والأضرار الناجمة عن تغيُّر المناخ الذي يزداد تطرفاً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 8 / 10 كم كانت تكلفة الكوارث الطبيعية في النصف الأول من 2023؟
2022 / 11 / 7 دراسة: الوفيات المرتبطة بموجات الحرّ ترتفع بنسبة 68% خلال 20 عاماً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.