Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 12 مجوهرات من قرون البقر
لجأت سيدة إلى استعمال قرون الحيوانات لصنع المجوهرات. فهي تركت عملها في الهندسة الكهربائية في بريطانيا، بعدما دفعها حبها للتراث الأفريقي إلى تأسيس عملها الخاص في العاصمة الأوغندية كامبالا.
 
وأسّست شركة أكسسوارات وحقائب بجودة عالية، تستعمل في صنعها مواد "متجددة" مثل قرون أبقار الأنكولي التي تعيش في شرق أفريقيا، وترمى قرونها بعد ذبحها.
 
وتقوم السيدة باستيراد مواد إضافية من مناطق أفريقية أخرى، مثل الجلد من إثيوبيا والخرز من جنوب أفريقيا، وتحقق شركتها نجاحاً كبيراً، خصوصاً في الولايات المتحدة.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 5 لأول مرة في تاريخ روسيا... بوتين يوقع قانوناً خاصاً بالحدّ من انبعاثات غازات الدفيئة
2013 / 12 / 11 الجزيرة الناشئة قبالة اليابان "صامدة"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.