Monday 15 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 10 / 4 السويد تطوّر أكبر مشروعي طاقة رياح في العالم بـ 20 بليون يورو
تعمل شركة تطوير طاقة الرياح السويدية "OX2"، وشركة الاستثمار "ألاندسبنكن فوندبولاج"، على تطوير إثنين من مشاريع طاقة الرياح البحرية في بحر البلطيق، وسيكونان مجتمعين الأكبر في العالم.
 
المشروعات الجديدة تشير إلى أن أكبر مطوّر رياح سويدي مدرج، يرى أن توربينات الرياح العملاقة في البحر سيكون لها مستقبل كبير، بعد عقدين من بناء مزارع الرياح على اليابسة.
 
وقال بول ستورموين، الرئيس التنفيذي لشركة “OX2”: "نراهن كثيراً في هذا الاتجاه، لكن هذا لا يعني أننا توقفنا عن التطوير البري أو الطاقة الشمسية. هذا كله جزء من الجيل التالي من أنظمة الطاقة التي سيكون لها الكثير من المصادر المختلفة التي توفرها".
 
وزادت أزمة الطاقة من تركيز أوروبا على تطوير مصادر طاقة محلية، مع التركيز على الطاقة المتجددة، من أجل الوصول إلى مستهدفات خفض انبعاثات الكربون.
 
وتبلغ الطاقة الإجمالية لمشروعي "نواتون سيد" و"نواتون نورد"، 9 آلاف ميغاواط، بتكلفة تزيد على 20 بليون يورو (19.6 بليون دولار)، بحسب ما قاله ستورموين.
 
وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، إنه سيتم اتخاذ القرار النهائي الخاص بتنفيذ المشروعين في وقت ما بين عامي 2025 و2026. (عن "SNABusiness")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 27 افتتاح قناة بنما الموسعة لمنافسة السويس (فيديو)
2015 / 5 / 11 فضيحة من مصر القديمة: ملايين المومياءات الحيوانية فارغة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.