Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 6 كيري: أميركا والصين قادرتان على التمهيد لاتفاق المناخ
أكد وزير الخارجية الأميركي جون كيري أن أمام الولايات المتحدة والصين، «فرصة للاتفاق على أهداف طموحة لخفض الانبعاثات الغازية المسببة لارتفاع درجات الحرارة، وتمهيد الطريق إلى اتفاق عالمي».

وأمل كيري بأن «تساعد الشراكة بين الصين والولايات المتحدة في وضع مثال للقيادة العالمية ولجدية المقصد في ما يخص هذه الأهداف والمفاوضات عموماً»، مشيراً إلى أن الدولتين «مسؤولتان معاً عن نحو 50 في المئة من الغازات المسببة لارتفاع درجات الحرارة في العالم».

وتظهر الصين والولايات المتحدة استعداداً متزايداً للتوصل إلى اتفاق مناخي ولو محدود في باريس نهاية سنة 2015، وهو موعد يُفترض أن تضع خلاله الدول المتقدمة والدول النامية أهدافاً لخفض الانبعاثات المسببة لارتفاع درجات الحرارة بحلول سنة 2020.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 16 كوستاريكا تطلق سراح حيواناتها
2016 / 8 / 22 الاحتباس الحراري يطرد سكان جزيرة أميركية
2015 / 5 / 26 مبنى سكني خشبي من 13 طبقة في كيبيك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.