Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 7 / 18 مسؤول ألماني: بعض مناطق البلاد لم تعد صالحة للعيش فيها بسبب الظواهر الجوية
حذّر رئيس وكالة الإغاثة في حالات الكوارث التابعة للحكومة الألمانية، من أن مناطق معينة من البلاد لم تعد صالحة للعيش فيها بسبب تزايد الظواهر الجوية شديدة التقلب.
 
وقال رالف تيسلر، رئيس المكتب الاتحادي للحماية المدنية والمساعدة في حالات الكوارث، لمجموعة فونكه الإعلامية الأسبوع الماضي: "بصفتي مسؤولاً للحماية المدنية، أقول إنه لا ينبغي إعادة التوطين في بعض المناطق بسبب تغيُّر المناخ والتهديد الحاد للكوارث الجوية القاسية والفيضانات".
 
وتأتي تصريحات تيسلر في الوقت الذي تقترب فيه ألمانيا من الذكرى السنوية الأولى للفيضانات المدمرة التي أودت بحياة ما لا يقل عن 184 شخصاً في ولايتي راينلاند بالاتينات وشمال الراين وستفاليا العام الماضي.
 
وشدد تيسلر على أنه "لا يوجد مكان أو منطقة في ألمانيا لا يتعيّن علينا أن ننظر فيها عن كثب... ما هو مؤكد هو أننا نعيش في أوقات غير مؤكدة بشكل متزايد. الأزمات أصبحت أكثر تواتراً".
 
ودعا تيسلر إلى زيادة الوعي العام بالأزمات المحتملة، قائلاً: "يجب أن يكون وضع الأزمة الآن جزءاً من الوعي العام، ويجب أن نتعلم أن الأزمة جزء من الحياة اليومية". (عن "د ب أ")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 17 إجماع أممي على تعزيز استخدام الدراجات الهوائية لمكافحة الاحترار
2016 / 2 / 9 البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة سيوفر 1.5 مليون برميل نفط يومياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.