Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 21 فيضانات قياسية في روسيا
 تواجه روسيا فيضانات غير مسبوقة في مناطق اقصى الشرق، حيث قامت السلطات باجلاء أكثر من 23 ألف شخص وتبذل جهوداً شاقة لمنع انتشار أوبئة.
 
وكانت أمطار غزيرة هطلت في نهاية تموز (يوليو) أدت الى فيضان نهر أمور على الحدود مع الصين، وكذلك أحد روافده وهو نهر زايا، ليبلغا مستويات قياسية لم يسبق أن سجلت منذ القرن التاسع عشر. واجتاحت السيول آلاف المنازل والمزارع. وأعلنت حالة الطوارىء في بعض المناطق.
 
وتم ارسال جنود لبناء سدود على طول النهر مع عشرة آلاف من أكياس الرمل في حال أدت المياه الى كسر الحواجز. وعبرت السلطات عن تخوفها من انتشار أوبئة في المناطق التي ضربتها السيول.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 1 باحثون في الأردن يضعون جدولاً زمنياً لإنقاذ سمك نادر مهدد بالانقراض
2016 / 8 / 15 خطة أردنية لتعزيز السياحة خارج المواسم التقليديّة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.