Saturday 18 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 2 / 25 الهيئة الملكية لمحافظة العلا تنضم إلى الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة
انضمت الهيئة الملكية لمحافظة العلا إلى الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، بسبب جهودها الكبيرة في حماية البيئة الطبيعية داخل محافظة العلا، حيث تقوم بالاهتمام بالمحميات ودعم إدارة التراث الطبيعي من خلال قائمة الاتحاد الخضراء للمناطق المحمية والمحافظة عليها، ودعم تنفيذ إدارة واستعادة الطبيعة البرية.
 
وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فستُمكّن هذه العضوية الهيئة الملكية للعلا الاستفادة من خبرات 18 ألف متخصص في الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، إلى جانب مشاركة الهيئة تجاربها مع أعضاء الاتحاد في المشاريع البيئية المختلفة التي تتعلق بإعادة التوازن البيئي.
 
كما تساعد هذه العضوية في دعم جهود الهيئة الملكية للعلا في الحفاظ على التراث الطبيعي والحياة البرية، من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات البيئية التي تساهم في الحفاظ على البيئة، وذلك وفقاً للخطط التي تُنفذها الهيئة لحماية التراث الطبيعي الذي تزخر به محافظة العلا.
 
هذا وقد أعرب المدير العام للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، الدكتور برونو أوبيرل، عن ترحيبه بانضمام الهيئة الملكية لمحافظة العلا للاتحاد، مشيراً إلى أن هذه الخطوة من شأنها تعزيز وجود الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة والموارد البيئية المختلفة في المنطقة. (عن "مجلة سيدتي")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 14 سيول في السعودية
2023 / 7 / 21 هيئة البيئة تعلن تفاصيل خطط تسريع العمل المناخي لتعزيز قدرة أبوظبي على مقاومة التغيُّر المناخي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.