Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 11 / 17 تقرير: إيطاليا من أسوأ دول الاتحاد الأوروبي من حيث الوفيات بسبب تلوث الهواء
ذكرت الوكالة الأوروبية للبيئة في تقرير أن إيطاليا تعدّ من بين أسوأ الدول أداءً في الاتحاد الأوروبي من حيث الوفيات المرتبطة بتلوث الهواء.
 
وذكر التقرير، وفقاً لوكالة أنباء (أنسا) الإيطالية، أنه في عام 2019، احتلت إيطاليا المرتبة الأولى في عدد الوفيات المبكرة الناجمة عن التعرض لثاني أوكسيد النيتروجين، إذ بلغت 10640 حالة وفاة، بزيادة قدرها 2 في المئة عن العام السابق.
 
وقال إن إيطاليا تأتي في المرتبة الثانية بعد ألمانيا من حيث الوفيات المبكرة المرتبطة بالجسيمات الدقيقة (49 ألفاً و900 حالة)، مشيراً إلى ارتفاع بنسبة 5 في المئة في الوفيات الناجمة عن التعرض للأوزون في إيطاليا، إذ بلغت 3170 حالة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 3 اللقاح الأول ضد إيبولا في المتناول
2013 / 12 / 16 أبوظبي تستقبل 40 مهاة عربية من الولايات المتحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.