Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 10 / 12 «غوغل» تنوي منع منكري التغيُّر المناخي من الاستفادة من الإعلانات
أعلنت شركة غوغل عملاقة الإنترنت أنها تعتزم منع منكري التغيُّر المناخي من إمكانية جني أموال من محتواهم عبر منصاتها.
 
وقالت الشركة في بيان إن هناك سياسة جديدة للمعلنين والناشرين ستحظر الإعلانات وجني الأموال من المحتوى الذي «يتعارض مع الإجماع العلمي الراسخ حول وجود وأسباب» التغيُّر المناخي.
 
وتابعت «غوغل» بأن «ذلك يتضمن المحتوى الذي يعتبر أن تغيُّر المناخ هو خدعة أو احتيال، والادعاءات التي تنكر أن الاتجاهات طويلة الأجل تظهر أن المناخ العالمي آخذ في الاحترار، والمزاعم التي تنفي أن كلاً من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والنشاط البشري يساهم في تغيُّر المناخ».
 
وأضافت: «لا يريد المعلنون ببساطة أن تظهر إعلاناتهم بجوار هذا المحتوى. ولا يرغب الناشرون وصانعو المحتوى في ظهور الإعلانات التي تروج لهذه الادعاءات على صفحاتهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم»، طبقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وقالت الشركة: «سنستمر أيضاً في السماح بالإعلانات وتحقيق الدخل من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالمناخ، بما في ذلك المناقشات العامة حول سياسة المناخ والتأثيرات المتفاوتة لتغيُّر المناخ والأبحاث الجديدة والكثير غير ذلك».
 
وستبدأ «غوغل» في تنفيذ سياستها اعتباراً من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 6 اطلاق تقرير جرد انبعاثات غازات الإحتباس الحراري في الامارات
2013 / 9 / 18 "حاجز استرداد الغاز المتبخر" في قطر يتيح إضاءة 300 ألف منزل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.