Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 15 أحرّ أيام سبتمبر في بريطانيا منذ 1911
سجلت بريطانيا أمس أحر يوم في شهر أيلول (سبتمبر) منذ أكثر من مئة عام مع ارتفاع الحرارة إلى أكثر من 34 درجة مئوية في مقاطعة كنت في الجنوب. وأعلن مكتب الأرصاد أن بلدة غريفسيند سجلت 34.4 درجة مئوية، ليصبح هذا أحر يوم في السنة وأحر يوم في أيلول (سبتمبر) منذ عام 1911. وتوقع استمرار موجة الطقس الحار في فصل الخريف في أنحاء بريطانيا طوال الأسبوع.
 
وكانت وكالة الطقس التابعة للأمم المتحدة توقعت أن تصبح 2016 أحرّ سنة على مستوى العالم منذ بدأ تسجيل درجات الحرارة في أواخر القرن التاسع عشر، بسبب ازدياد معدل الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الجو وظاهرة النينيو التي رفعت درجات حرارة المحيط الهادئ.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 10 ألدرين يدعو أوباما إلى استعمار المريخ
2021 / 5 / 6 مجلس النواب الفرنسي يوافق على مشروع قانون بشأن تغيُّر المناخ لجعل الاقتصاد صديقاً للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.