Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 5 بريطانيا تفتتح أكبر مزرعة رياح بحرية في العالم
افتتحت بريطانيا رسمياً أمس أكبر مزرعة رياح بحرية في العالم تستطيع توليد طاقة كهربائية تكفي احتياجات نصف مليون منزل وتقع قبالة ساحل جنوب شرق البلاد. وتتضمن مزرعة الرياح، التي بلغت كلفتها 2,3 بليون دولار وتبعد 20 كيلومتراً عن الساحل، 175 توربيناً.
وتعول بريطانيا على تكنولوجيا مزارع الرياح البحرية لمساعدتها في خفض الانبعاثات الكربونية، وتهدف الى توليد 18 جيغاواط من الكهرباء من طاقة الرياح بحلول 2020. وتنتج بريطانيا حالياً 3,3 جيغاواط من مزارع الرياح البحرية، وهي بذلك أكبر منتج في العالم في هذا المجال. وهناك مشاريع لإنتاج 15 جيغاواط أخرى بحسب ما أعلنه اتحاد الطاقة النظيفة في البلاد.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 16 «كاديلاك ليريك» أول سيارة كهربائية أميركية فارهة
2013 / 12 / 11 الذهب الأزرق: مشروع لتطوير الإدارة المائية في لبنان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.