Sunday 25 Feb 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 8 / 9 صنعاء تقرّ منع الأكياس البلاستيكية بشكل نهائي
أصدرت الهيئة العامة لحماية البيئة في العاصمة صنعاء، السبت، قراراً بحظر صناعة وتسويق الأكياس البلاستيكية غير القابلة للتحلل ابتداء من 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
 
ويحظر القرار على الشركات أو الأفراد استيراد الأكياس البلاستيكية غير القابلة للتحلل ابتداء من 1 أيلول (سبتمبر) المقبل، مع السماح لها باستيراد وتسويق الأكياس القابلة للتحلل فقط.
 
وأهاب القرار بجميع المنشآت والمعامل المصنّعة للأكياس البلاستيكية التحول لصناعة الأكياس القابلة للتحلل، من خلال إضافة المواد المساعدة على التحلل إلى المواد الخام الخاصة بإنتاج الأكياس.
 
وجاء القرار نتيجة تفاقم الأضرار البيئية والصحية الناجمة عن مخلّفات الأكياس البلاستيكية غير القابلة للتحلل، وتأثيرها الضار على التربة والمياه والهواء.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 5 لحوم اصطناعية تشبع سكان العالم؟
2015 / 9 / 22 غرينبيس: يمكن التحول كلياً إلى الطاقة المتجددة
2014 / 9 / 29 البحث عن ناجين من بركان اليابان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.