Thursday 13 Jun 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 7 / 22 صادرات «هيونداي» من السيارات الصديقة للبيئة ترتفع 45% في 5 أشهر
شهدت صادرات مجموعة «هيونداي موتور غروب» الكورية الجنوبية، زيادة من السيارات الصديقة للبيئة من إنتاج شركتيها «هيونداي موتور» و«كيا غورب» بنسبة 45 في المئة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي بفضل الطلب القوي على السيارات الهجين.
 
وبلغت صادرات «هيونداي» و«كيا» من السيارات الصديقة للبيئة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي 145781 سيارة بزيادة قدرها 100691 سيارة عن الفترة نفسها من العام الماضي، وفقاً لبيانات من اتحاد مصنعي السيارات الكوري (KAMA) نشرت يوم الإثنين.
 
وقالت الشركتان، في بيان، إن زيادة المبيعات الخارجية للطرز الهجينة من سيارات هيونداي «سانتا فيه» الرياضية، و«توسون» الرياضية متعددة الاستخدام، و«كيا سورينتو» الرياضية، دفعت الصادرات إلى النمو بقوة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي.
 
كما ساعدت السيارات المميزة التي لا تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي التقليدية، مثل سيارة «كيا نيرو» الكهربائية وسيارة «أيونيك 5 كروس أوفر» الكهربائية بالكامل من «هيونداي»، على تعزيز المبيعات في تلك الفترة.
 
وأشارت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء إلى أنه من المتوقع أن تتجاوز صادرات «هيونداي» و«كيا» من السيارات الصديقة للبيئة 300 ألف وحدة خلال العام الحالي ككل.
 
تجدر الإشارة إلى أن شركتي «هيونداي» و«كيا» تشكلان معاً خامس أكبر كيان لتصنيع السيارات في العالم من حيث المبيعات. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 6 صغار المزارعين في هايتي يتلقون المساعدة من أجل زيادة إنتاج الأغذية والتصدّي لآثار جائحة كوفيد-19
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.