Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 3 / 31 وزارة البيئة المصرية تطلق مبادرات الحدّ من استخدام البلاستيك مع كبرى شركات الأغذية
أطلقت وزارة البيئة، في اليوم المصري الأول لإعادة التدوير، عدة مبادرات للحدّ من استخدام البلاستيك، وإعادة تدويرة بمشاركة أكبر شركات الأغذية في مصر، واستعرضت كافة المبادرات السابقة.
 
وفي سياق متصل، قال مستشار وزيرة البيئة لشؤون المشروعات الدكتور علي أبو سنة، إن الوزارة تتبنى استراتيجية الاقتصاد الدوار، وأن تلك المبادرات ساهمت في خلق فرص عمل للشباب. وأضاف أبو سنة، انه يتم الآن التشجيع على عملية جمع البلاستيك، وإيجاد بدائل صديقة للبيئة.
 
ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة البيئة على إرساء مفهوم إعادة التدوير كأحد ركائز الحفاظ على الصحة والبيئة والموارد الطبيعية للأجيال القادمة. (عن "الشروق" المصرية)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 4 إنتاج 3 أجنّة أخرى لإنقاذ وحيد القرن الأبيض النادر من الانقراض
2016 / 10 / 14 منظمة الصحة العالمية تؤيد فرض ضرائب على المشروبات السكرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.