Monday 05 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 6 مصر تبدّل نظام دعم مزارعي القمح
أعلن مجلس الوزراء المصري أمس أن القاهرة ستبدأ شراء القمح من المزارعين المحليين بمتوسط السعر العالمي اعتباراً من الموسم المقبل، لتغير بذلك طريقة دعم المزارعين. وكانت مصر في الأعوام السابقة تحدد سعراً ثابتاً أعلى من الأسعار العالمية لشراء القمح من المزارعين المحليين في محاولة للتشجيع على زراعة المحصول.
 
لكن السعر المرتفع شجع على التهريب، إذ يباع القمح المستورد الذي غالباً ما يكون روسياً إلى الحكومة على أنه قمح مصري. ووفق النظام الجديد تدعم الحكومة مزارعي القمح دعماً مباشراً بمنحهم 1300 جنيه مصري (160 دولاراً) للفدان بحد أقصى 25 فداناً للمزارع الواحد.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 5 عسل جبل الشيخ إلى أميركا والإمارات
2021 / 6 / 17 شراكة بين «مؤسسة خالد بن سلطان» و«ناسا» لحفظ حياة المحيطات
2015 / 7 / 24 الصين تطبق خطة لتشجيع السيارات الصديقة للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.