Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 22 قلب" لحماية القطب الشمالي"
شكل ناشطون في منظمة "غرينبيس" في برشلونة طوقاً بشرياً على شكل قلب، داعين إلى إعلان القطب الشمالي منطقة خالية من التنقيب عن النفط والصيد التجاري. وقال بيان للمنظمة إن 278 مدينة في 35 بلداً شهدت تظاهرات مماثلة.
وسترفع صور التظاهرات إلى قادة الدول الذين سيشاركون في الاجتماع حول القطب الشمالي المقرر في 15 أيار (مايو) المقبل في السويد. ويضم هذا الاجتماع الدول الثماني المجاورة للقطب الشمالي، وهي كندا والدنمارك وفنلندا وآيسلندا والنروج وروسيا والسويد والولايات المتحدة. وتطالب «غرينبيس» بحماية القطب الشمالي من النشاطات التي تهدد التوازن البيئي مثل التنقيب عن النفط والصيد التجاري.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 4 / 7 الفاو: المحاصيل الغذائية تخسر 40% بسبب الآفات والأمراض
2021 / 11 / 18 «جنرال موتورز» تقتحم عالم الكهرباء بـ«الهامر الخضراء»
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.