Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 11 / 21 لوس أنجليس عاصمة المشرّدين
للسنة الثانية على التوالي، سجلت لوس أنجليس أكبر عدد من المشردين المزمنين في الولايات المتحدة مع 13 ألف شخص يعيشون بغالبيتهم في الشارع، كما جاء في تقرير فيديرالي.
 
وشدد التقرير الصادر عن دائرة الإسكان والتنمية الحضرية، على أن المدينة الكاليفورنية التي غالباً ما تلقب بعاصمة المشرّدين في الولايات المتحدة، تضم أكبر عدد من الجنود السابقين والقصر المشردين في البلاد.
 
وجاء في التقرير الذي رفع إلى الكونغرس الأميركي، أن "لوس انجليس سجلت بين عامي 2015 و2016 أعلى زيادة في عدد المشردين المزمنين، أي الذين هم من دون عنوان ثابت منذ أكثر من 12 شهراً، مع زيادة 614 شخصاً، أي نحو 5 في المئة، في غضون سنة".
 
وازداد عدد المشردين أيضاً في مدن كبرى عدة أخرى مثل سياتل ودالاس وواشنطن، في ظاهرة تعزوها السلطات إلى ارتفاع الإيجارات والنقص في المساكن المتدنية الكلفة.
 
وتتصدر كاليفورنيا كذلك الولايات التي تضم أكبر عدد من المشردين المزمنين بلغ 29,802، وهي سجلت أكبر زيادة في غضون سنة بلغت أكثر من 4504 أشخاص، كما جاء في التقريرالذي بيّن أن سان فرنسيسكو تعاني أيضاً من مشكلة الحصول على مسكن بسبب ارتفاع أسعار العقارات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 11 / 5 النروج تتخلى عن سيارات الوقود في 2025
2014 / 11 / 17 قمة العشرين قررت مكافحة الاحتباس الحراري
2015 / 6 / 24 الطاقة المتجددة: 2014 عام قياسي شهد انفصال النمو الاقتصادي العالمي عن نمو انبعاثات الكربون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.