Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 31 مؤشر البناء الموحد للإمارات
أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الامارات حاكم دبي، مؤشر البناء الذكي الموحد على مستوى دولة الإمارات. وهو يضع معايير جديدة قياسية في تصاميم المباني تدعم الاتجاه إلى استخدام أساليب البناء الحديثة، بما في ذلك الطباعة الثلاثية الأبعاد، واستخدام الهياكل الحديدية والأعمدة والجدران الجاهزة التي يتم إعدادها وتصنيعها في مصانع وطنية.
 
وأكد الشيخ محمد أن الطموحات التنموية الكبيرة لدولة الإمارات تستوجب مضاعفة االجهد في سبيل ابتكار وتطبيق الحلول الذكية التي من شأنها ترسيخ وتيرة تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، والعمل على التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة في مختلف ميادين العمل، لا سيما قطاع البناء الذي يشهد نمواً مطرداً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 4 / 22 «أمازون» تعتزم إطلاق 37 مشروعاً للطاقة المتجددة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.