Friday 22 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 25 طاقة شمسية لشاليهات محمية الموجب الأردنية
دشنت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في الشاليهات التابعة لمحمية الموجب للمحيط الحيوي. وذلك في إطار مساعي الجمعية لإدخال مصادر الطاقة البديلة إلى المنشآت والمحميات التابعة لها بهدف مراعاة البيئة والتقليل من فاتورة الطاقة.
 
وقد أنجز المشروع بدعم من جمعية أجنحة الأمل، التي أعلن رئيسها نديم المعشر عن قرب الانتهاء أيضاً من مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لسلسلة فنادق "ماريوت"، والذي سؤمن لها كل احتياجاتها من التيار الكهربائي. وذلك بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة التي تحتفل هذا العام بمرور خمسين عاماً على تأسيسها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 14 موجة حر تلهب شمال شرق آسيا
2013 / 8 / 30 زرع نبات الليبد في الإمارات
2016 / 11 / 16 تقرير "أفد" التاسع كما عرضه صادق وعبدالجليل والعشري وأبوحديد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.