Monday 20 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 16 ميشيل أوباما: إشربوا الماء أيها الأميركيون
دعت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما الأميركيين إلى شرب مزيد من الماء، في إطار حملة تحضهم على "شرب كوب إضافي من الماء يومياً وستلاحظون الفرق في صحتكم وطاقتكم ومزاجكم".
 
وتشمل حملة أوباما، المعروفة بمكافحتها البدانة، شعاراً على زجاجات المياه الخاصة بالمؤسسات الشريكة، و10 آلاف نافورة عامة اضافية، ومجموعة من الصور على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.
وتمثل البدانة مشكلة صحية كبيرة في الولايات المتحدة، حيث تطاول راشداً واحداً من كل ثلاثة وطفلاً واحداً من كل خمسة. وتعتبر المشروبات الغازية مسؤولة رئيسية عن الوزن الزائد في البلاد.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.