Saturday 18 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 20 مستشفيات بريطانيا تستقبل المزيد من مرضى فرط الحساسية "بسبب النظافة"
أظهرت بيانات هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا أن عدد الأشخاص الذين أدخلوا المستشفيات بسبب الإصابة بفرط الحساسية أو صدمات الحساسية زاد بأكثر من الثلث خلال السنوات الخمس الماضية. ووفقاً للبيانات، فإن المستشفيات استقبلت من 22 ألفاً خلال عام 2011/2012 إلى 30 ألفاً خلال عام 2015/2016.
 
ويعتبر الأطباء إن زيادة مستويات النظافة قللت من مقاومة الناس الطبيعية للبكتيريا والأتربة التي تسبب أمراض الحساسية المعتادة. وقال الدكتور دونالد هودج من مجلس أمناء مستشفيات جامعة ليدز: "نحن نعيش في عالم أكثر نظافة بكثير مقارنة بمئة عام مضى، وهذا هو السبب الرئيسي في زيادة أعداد حالات أمراض الحساسية التي تستقبلها المستشفيات". وأضاف: "لقد شاهدنا زيادة كبيرة في عدد إحالات الأطفال المصابين بالحساسية إلى المستشفيات، وهذا من دون شك يعود إلى أن زيادة النظافة قللت من قدرتنا على تعزيز المقاومة للمواد مثل الأتربة ولقاح الأشجار".
 
ويُصاب الأشخاص بفرط الحساسية بسبب عدم تفاعل الجهاز المناعي للجسم جيداً مع مادة تعتبر غير ضارة في العادة. وتقدر مؤسسة أمراض الحساسية الخيرية في بريطانيا UK Allergy أن نحو 50 في المئة من الأطفال يعانون حالياً من أحد أمراض فرط الحساسية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 12 تلوث الهواء يحبس أمطار أميركا الوسطى
2013 / 7 / 30 فوائد التين
2016 / 7 / 20 بلدية الشارقة تعتزم إطلاق برنامج حول سلامة البيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.